Sunday 19 February 2017

Why i no longer shop for clothes at thrift stores ، ملابس الطفل online thrift store

لماذا تتسوق لم يعد للملابس الجاهزة في متاجر التوفير لقد نشأت الحصول على ملابسي حصرا من ثلاثة مصادر: ابن عمي الأكبر سنا، ساحة المبيعات، ومخازن التوفير. (كان داخلية باستثناء واحد.) لم أحصل على أول زوج من الجينز الجديدة حتى وأنا في الثالثة عشرة. كنت بلدي المال واشترى لهم من متجر العصرية في مجمع للتسوق. أنا فخور جدا. أنا أحب مخازن التوفير لهذا اليوم لانهم جدا فعالة من حيث التكلفة ومسؤولة بيئيا. حتى وقت قريب، لقد حصلت دائما تقريبا كل ملابسي من مخازن من جهة ثانية. حتى قبل أن تستمر، وأريد أن أوضح شيئا واحدا: أنا مؤيدة للغاية الادخار مخازن. أنا متجر لهم في كل وقت لأشياء مثل الكتب والأدوات المنزلية، وبخاصة ملابس أطفالي ". في الواقع، في غياب اليد لي هبوطا (تحرير ياي!)، وأعتقد أن مخازن التوفير هي المكان المثالي للحصول على ملابس الأطفال. وبما أن الأطفال يتخلصون من ملابسهم بسرعة، إلا أنه من المنطقي لاستخدام عناصر أكثر من مرة واحدة. أكثر من الملابس على رفوف للأطفال في حالة ممتازة لأنها قد كانت ترتديه بالكاد. وانهم رخيصة جدا! حتى في اجمل محلات شحنة أنا نادرا ما دفع أكثر من 5 $ لكل عنصر. أنا فقط لا تذهب إلى مخازن التوفير لشراء الملابس الخاصة بي بعد الآن. هنا لماذا: أدركت مؤخرا أنني عندما متجر للملابس (لنفسي) في مخازن التوفير، فإنني أميل إلى اتخاذ خيارات سيئة. لانهم غير مكلفة، وأنا أكثر التسرع مع مشتريات الادخار متجر. أنا في نهاية المطاف مع القطع التي هي لطيفة. ولكن لم يكن مثاليا. انهم ليسوا بالضبط ما كنت أبحث عنه، أو في بعض الأحيان ليس ما كنت أبحث عنه على الإطلاق. بعض المشاكل المشتركة مع مشترياتي مخزن التوفير: في كثير من الأحيان لا تناسب هذا عظيم. في هذه اللحظة أنا أحب قطعة كثيرا لدرجة أنني حسبت انها ليست صفقة كبيرة أنه من حجم كبير، ولكن بعد ذلك لم ينتهي ارتدائه. في كثير من الأحيان لا تذهب مع بقية بلدي خزانة. تنورة باردة لا تفعل لي الكثير من الخير لو لم يكن لديك أي قمم تطابق. فهي ليست خيارا مثاليا لنمط حياتي. على سبيل المثال، وأمي البقاء في المنزل أحتاج عناصر قليلة جدا أنيق. وهوديس لا تعمل بالنسبة لي منذ أنا على التوالي دائما من شيء واحد إلى أخرى - أنا في حاجة سهلة إزالة طبقات. لذلك هم مجرد تعليق في خزانة ملابسي لسنوات في وقت واحد. عندما كنت تسوق في مخازن التوفير، وأنا في نهاية المطاف مع طريقة عناصر كثيرة جدا في بلدي خزانة التي لم تحصل على يرتديها. هذا يساهم في فوضى ومضيعة للمساحة والمال. بالتأكيد، إلا قضيت 3 $ على أن القمة. ولكن 3 $ هو الكثير من المال للإنفاق على شيء من شأنها أن تأخذ فقط غرفة في خزانة ملابسي. لقد اكتشفت أنني أفضل حالا عندما أكون المتعمد للغاية حول مشترياتي - إذا قررت في وقت سابق بالضبط ما أريد، ثم الخروج والعثور عليه في مقاسي بالضبط. هذا هو السيناريو المرجح جدا التوجه الى متجر الادخار. تبين، كونه متعمدا عن بلدي خزانة يعني عادة الخروج وشراء الأشياء الجديدة. حتى لو كنت في نهاية المطاف دفع أكثر من ذلك بكثير بالنسبة لكل بند، وتوفير المال (والوقت والفضاء خزانة) على المدى الطويل لبعض البنود القاتل التي تحصل البالية مرارا وتكرارا بدلا من خزانة كاملة من الفاشلين. حتى بلدي نهج جديد للتسوق الملابس؟ سأعمل جاهدا من أجل خزانة الحد الأدنى تتكون من متعمدة، وقطع الجودة. بلدي المتعمدة، خزانة الحد الأدنى على الرغم من شعبيتها وجاذبية، وأنا لم يكن لديك "كبسولة خزانة." الرسمية أنا غارقة في احتمال خلق خزانة مزيج والمباراة بشكل متقن مخطط لها مسبقا. وبصراحة، ثلاثة وثلاثين البنود يبدو نوع من الاسراف. هل معظم الناس لديهم أكثر من ذلك بكثير ؟! بدلا من ذلك، وقد بنيت بلدي خزانة اكثر عضويا. وهنا كيف يبدو: بعد تطهير الحجرات لي بين الحين والآخر، وأنا سوف تلاحظ بعض الثغرات في بلدي خزانة (أي "لدي، مثل، لا التنانير لطيف."). ولذا فإنني سوف قضاء بعض الوقت في التفكير في ما هي أنواع من التنانير وأود. سأذهب على موقع Pinterest للحصول على بعض الأفكار، مع الأخذ في الاعتبار ما هي أنواع من قمم / حذاء لدي بالفعل. في غضون أسابيع قليلة سوف تذهب للتسوق لطيفة والتنانير شراء واحدة، وربما اثنين. ثم أنا جيدة لالتنانير في السنوات القليلة المقبلة. فوائد خزانة الحد الأدنى أقل القرار التعب. وأنا أعلم أنه عندما أخرج، لدي ثلاثة أو حتى قمم لطيفة وثلاثة أزواج من الجينز للاختيار من بينها. (أنا دائما ارتداء الجينز على أيام الأسبوع، وحتى في فصل الصيف. يجعل الأمور أسهل.) يجعل يستعد سريعة وأبله. أقل فوضى في الحجرات بلدي. أقل فوضى = المخ أكثر هدوءا. أسهل لتنظيم. (فئات بسيطة: في المنزل الملابس مقابل-الخروج الملابس.) الحصول على يرتدون هو أكثر متعة. لأن كل شيء في خزانة ملابسي يناسب لي، يذهب مع ملابسي أخرى، غير نوعية لائقة، ويناسب ذوقي. (إذا لم يكن كذلك، يحصل إزالته خلال بلدي تطهير السنوي). أقل من النفايات. أنا لا إضاعة المال أو مساحة خزانة على الملابس أنا أبدا ارتداء. يمكنني الحصول على بعض القطع العصرية حقا، والبس عليهم بالإعدام. أنا يمكن أن تكون واعية بيئة دون الحاجة إلى التمسك الكلاسيكية التي تستمر ثماني سنوات. على سبيل المثال، قبل ثلاث سنوات، وأنا حصلت على زوج من سراويل الجينز الضيقة كيلي الخضراء. ارتديت لهم تقريبا في كل مرة خرجت، على مدار السنة (ولا يزال ارتداء لهم في كثير من الأحيان). إذا كان لدي ستة أزواج من الجينز، والتي من المحتمل أن لا يمكن أن يحدث، وأود أن كان لتقرر ما يجب القيام به معهم في خمس سنوات عندما لم تعد أنيق. بهذه الطريقة، فمن المحتمل أن يكون هولي وتهالك قبل أن تقلق على ذلك. الملاحظات: قد يكون التوفير في متجر الملابس التسوق واقعية بالنسبة لي إذا كان لي متسع من الوقت لجعل الكثير من الرحلات للبحث في الرفوف. ولكن مع اثنين من munchkins مرصع صغيرة في المنزل، أنا فقط لا تفعل. ربما قمت بذلك، وفي هذه الحالة أنا أحيي جهود مقتصد الخاص بك! هذا لا يعني أنني لن تصفح عن طريق القسم النسائي في متجر الادخار المحلي. بل يعني فقط أنا لم يعد يذهب إلى سانت فنسنت أو قرية قيمة الجزء الأكبر من احتياجات ملابسي. أنا على الأرجح سوف نستمر في الذهاب الى مخازن التوفير لأشياء مثل القمصان والسراويل اليوغا في المنزل. أنا لا تزال شراء أخرى لطيفة - أنا لا أحب الشعور مثل بوم - ولكن لم يكن لديهم أن يكون مثاليا. ذلك من جهة ثانية على ما يرام. ماذا عنك؟ هل لا تزال تجد مخازن التوفير مكان المفيد للحصول على ملابسك؟ لقول! مرحبا بكم لتصبح غريب! إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الاشتراك في بلادي آر إس إس. شكرا لزيارتكم! هذا مثير للاهتمام حقا. أنا أحب جزء عن ارتداء البنود العصرية حتى الموت مقابل الشعور تكليف لارتداء الكلاسيكية. لدي مزيج من أرخص الاشياء، أكثر عصرية وبعد ذلك بعض "الاستثمار" العناصر أغلى تم جمعها من أيامي الشركات. أنا أقول أيضا أنا متأكد لدي 33+ البنود، ولكنه يعكس حيث لقد كانت السنوات الماضية 5+: الملابس الشركات (التنانير والفساتين والقمصان والسترات والسراويل). تجريب الملابس (قمم للدبابات، والسراويل، والسراويل المحاصيل)؛ ملابس عطلة نهاية الأسبوع / صالة لاونج مساء (اليوغا السراويل والقمصان وقمصان ذات أكمام طويلة، هوديس، بلوزات)؛ ملابس النوم (أ أزواج اثنين من السراويل، والدبابات، ونقابة الصحفيين الفلسطينيين الفانيلا)؛ عارضة الأعمال، لرؤية العملاء والخروج، الشتاء والصيف (فساتين، قمصان، الجينز)؛ بلدي موحد الطعام (قميص أبيض وقميصا أسود، والسراويل السوداء وربطة عنق، وسترة، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى أزواج اثنين من سراويل الجينز لالتسكع الصيف أنني وأضاف في الآونة الأخيرة. انها كثيرا وأنا أبحث لانخفاض الزوج، وإسبانيا. الملابس اللباس الذي لم يعد جعل من حسن استخدام، ولكن من الصعب لأنني حقا لم ارتداء كل شيء. سارة مؤخرا posted..MAKE الحب وليس الحرب: RAW PINK عصير الليمون بروتين الكرة وصفة لقد تم استخدام أسلوب مشروع 333، وهو ما يعني استخدام 33 قطعة من الملابس لقطع لمدة 3 أشهر من الوقت (حتى أساسا الفصول الأربعة) إلى حد ما فضفاض لعدة سنوات، وأنا حقا أحب ذلك. انها ساعدتني يكتشف أن لدي شعور من طراز / التفضيلات الشخصية والملابس (البحرية وخطوط أفقية ... العديد من سووو المشارب)، وكشخص الذي يكافح مع اضطراب في الأكل وتدني احترام الذات، فإنه أمر يبعث على الارتياح أن يكون أقل القرار التعب، وارتداء الملابس فقط أشعر (نسبيا) بالراحة في. كما أنه يجعل التعبئة للرحلات بسيطة للغاية. بلدي خزانة العادية حوالي شخص ما من شأنه أن حزمة في حقيبة، وذلك عندما أسافر، وأنا مجرد حزمة معظم القطع بلدي العادية، وأنا أعلم أنني سوف يكون الملابس التي يعمل بالنسبة لي طوال الوقت. انا موافق تماما. أنا أحب مخازن التوفير لأشياء كثيرة، ولكن في كثير من الأحيان أجد نفسي يجرب من انخفاض الأسعار. حفظ عدد أقل من العناصر في بيتي وبلدي خزانة تساعد قلقي ويبقى لي من الوقوع في تلك الدورة من النزعة الاستهلاكية التي هي مغرية جدا. أجد عملا تصفح مخازن التوفير العلاجية للغاية. أنا تقريبا تفضل عدم ينقسم قسم النساء من حيث حجم أو نوع الملابس. أنا فقط loooove المظهر. لقد حصلت على أفضل كثيرا في شراء فقط ما أود أن ارتداء فعلا من المخزن، وهذا ما ساعدني على خفض سوء الاختيارات. أنا تماما على ما تقوله. المشكلة بالنسبة لي هي أنني حقا أحب الملابس وتريد أن يكون لها خزانة السوائل. انها خزانة صغيرة ولكن يمكنني أن أفعل أشياء من خلال دورة. وهناك الكثير من ملابسي هي من ناحية الهبوط لي كذلك. وأيضا لقد كان ثلاثة أطفال في أربع سنوات واكتسب وفقدت 60 جنيها حتى لقد تغير الأحجام قليلا جدا. ربما عندما أحصل على التخطيط وزن مستقر لارتداء نفس الجينز لمدة خمس سنوات سيكون الخيار ؟؟ خصوصا في استراليا انها مكلفة جدا للعثور على الملابس المصنوعة من الناحية الأخلاقية التي ليست مكلفة جدا. لدينا ذات الدخل المنخفض thrifting جدا وتسليم لي هبوطا يعمل 95٪ من احتياجات لي وأطفالنا. وإذا اشتريت شيئا يرأس مرة أخرى إلى مخزن التوفير قريبا بعد أقول لنفسي أنا قدمت هبة إلى أي جمعية خيرية تدير المحل. ) أيضا: أنا على أمل زوجي أبدا يرى رسالتك لأنه يشعر بنفس الطريقة. ؛) أشعر بنفس الطريقة، كاثلين! اعتدت على الادخار أكثر من ذلك بكثير، ولكن من الصعب جدا مع الاطفال. أنا لا أحب العثور يسرق على الاطفال الملابس: السترات المصنوعة يدويا، والعلامات التجارية مصمم، ولكن لنفسي لقد حصلت صعب الإرضاء كثيرا. انها مجرد متعة لا وجود الملابس التي لا تناسب. لقد وجدت متعة لشراء بعض البنود "انتقالية" لم أكن تخطط للحفاظ على المدى الطويل (ملابس الصيف بعد الطفل) أو فساتين حال لم يكن لديك لتتناسب مع أي شيء أو من أي وقت مضى أن ترتديه مرة أخرى (وليس أن أنا الذهاب إلى أن العديد من الأحداث، ولكني وجدت بعض * رائعة * فساتين خمر والمعاطف على مر السنين). أنا لست على ما يرام في حفظ الأشياء البسيطة في قسم خزانة أو أي قسم في هذه الأيام. ولكن أنا واثق من أنه سوف يساعدني. أنا بالتأكيد لديك هذه المشكلة ... ولكن لدي بعض القلق الزناد جادين في شراء الملابس العلامة التجارية الجديدة. ومن فظيعة-أنا حقا شراء الملابس الأضخم من رف $ 1 أقول لنفسي أنني سوف تغييرها لتناسب ... وبعد ذلك تتراكم في غرفتي الحرفية. على صعيد آخر، زوجتي وأنا تتمتع بدقة بروكلين 99 في توصية مشاركتك الأخيرة في. شكرا على الاكرامية! كنت أسمع كاثلين. كنت نقاط هي على الفور. لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل. لقد كان السفينة الدوارة من الأحجام على مدى السنوات ال 8 الماضية، ولادة 5 أطفال في ذلك الوقت. مخازن التوفير كانت كبيرة لجماعة هنا وهناك لملء الفجوة مهما كان حجم كنت أثناء الحمل أو بعد الحق. الآن وبعد أن kiddos يزدادون حجما، وأنا تسوق مع الأغراض لا عارضة التصفح بالنسبة لنا. وأصبح التسوق مخزن التوفير القيام به، وقادر مرة أخرى مع عدم وجود الأطفال الصغار في السحب. بمجرد ان نعرف ما يحتاجه الجميع، وأنا منهم، إلى "أعلى أعلى" خزائن لهذا الموسم، نحن قبالة. ونبدأ مع التوفير تخزين الشائكة إلى القائمة. بعد ذلك سوف نعمل طريقنا الى آفاق جديدة. إنه يوم كبير ولكن نحصل عليه كل ذلك، في معظم الأحيان، وليس لديك لإضاعة المزيد من الوقت للتسوق حتى الموسم المقبل. حتى في المناسبات الخاصة وسوف "متجر" في جميع الحجرات أولا، ثم مخازن التوفير، ثم جدد. شكرا على الأفكار. قد أذهب فقط مباشرة إلى المرة القادمة جديد؛) أريد شراء 90٪ التوفير ولكن من وجهة نظر مماثلة كما كنت. أنا فقط شراء ما أحب حقا، وارتداء لأنه يناسب تماما، وغير ذات نوعية جيدة. عندما بدأت لأول مرة يرتدي ملابس thrifted، واشتريت ملابس الطريق كثيرا والمناسب سيئة ولكن أدركت أنه كان مجرد مجنون وليس إنقاذ حقا لي المال. لقد حصلت على أفضل بكثير عن كونها في الاختيار حقا في بنفس الطريقة التي أود أن لو كنت شراء جديدة. كثيرا ما أجد أنني أحب بلدي مشتريات thrifted طريقة أكثر مما أفعل عنصر جديد. ماريسا @ BecomingKindred posted..Penny مؤخرا في سنة يمكنني الاعتماد على يد واحدة كيفية thrifted العديد من العناصر في خزانة ملابسي. انها فقط لا يعمل بالنسبة لي لأنني .. ويكون الجذع الطويل. أنا المتعمد للغاية والشوؤن عن بلدي شراء الملابس لأنهم دائما تقريبا تكلف الكثير. انها مكلفة كونه طويل القامة! أنا أكره الجينز وأنا غيور من أولئك منكم الذين يمكن حملها. ملابسي kiddos "على الرغم من ... لا أستطيع الحصول على ما يكفي من الملابس خمر والأطفال أجد في مخازن التوفير. وأنا أتفق بالتأكيد أنه يجعل شعور كبير لشراء فقط الأشياء التي تناسب بعض القواعد الأساسية حول ما تريد لخزانة الملابس الخاصة بك. لحسن الحظ، لدينا عدد قليل من مخازن التوفير كبيرة في منطقتنا (مينيابوليس) ولقد وجدت بعض البنود التي هي في الأساس نفس الشيء الذي أود أن شراء في متجر، ولكن لاجل اسعارها الادخار. ولكن لا بد لي من العمل بجد لعدم التوصل لأنواع أخرى من العناصر والإلتزام بقواعد نظري حول ما أن يعود إلى الوطن. بلدي الشيء المفضل للتسوق لفي مخازن التوفير وعلى الرغم من زر الرجال حتى القمصان. زوجي ترتدي لهم كل يوم للعمل ولكن للأسف أنها تبلى بسرعة (كان الدراجات من وإلى العمل فيها وكذلك - على مدار السنة - ويبدو أن تلك النوعية وذلك حتى عالية لتستمر سوى بضع سنوات). لا أستطيع أن أصدق كم عدد الرجال جودة عالية قمصان يمكنك العثور على مخازن التوفير لمدة ربع السعر الذي يتم بيعها الجديد في المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، ثم عندما يختتم الحصول على حفرة أو الشحوم وصمة عار عليهم، كان أقل من صفقة كبيرة :) وأنا أتفق عن كونها انتقائية حول إضافة إلى خزانتك. لدي قاعدة أن ينطبق على مخازن التوفير فقط بقدر أي متجر آخر، وهذا البند يجب أن معدل لا يقل عن 7 من أصل 10 بالنسبة لي لشرائه. وهذا يعني لا اصلاح لزم الأمر، في حالة جيدة، حسن صالح، وأسلوب جيد لشكل بلدي، واللون المناسب. يمكنني استخدام خلع الملابس حقك لحنك حتى أتمكن من نسيم من خلال رف ويسير في الاتجاه الصحيح للألوان بلدي بسرعة كبيرة، وبلدي يمزج خزانة كاملة والمباريات. باستخدام الحنك ساعدني تتحول حقا بلدي متجر للتسوق والتوفير. واحدة من المفضلة، اصعب عمل قطع خزانة هو تومي هيلفيغر، البني الداكن، وسروال قصير، نمط سترة جان أنا thrifted في مثل حالة جديدة لمدة 5 $. أنا في الواقع شراء فقط على إزالة أو thrifted. أنا أحب ذلك، في معظم الأحيان، أي شيء يمكنني شراء لا تنتج كتلة أو متاحة عادة. انها ليست هذه المواسم الاتجاهات (عادة) لذلك يسمح لي creativeity مع أسلوبي أنا لولا ذلك، لشراء خمر أو آخر صيحات الموضة لتحقيقه. أعتقد أنني ربما يكون لها خزانة أكبر بكثير من كثير من النساء هنا. سيكون 30 مرات لا تغطي ثوبي وحدها. فما استقاموا لكم فاستقيموا نقدر أن في بنود فقط النسيج وليس بما في ذلك الملحقات أو الأحذية لدي 500 قطعة أو نحو ذلك. ومع ذلك، فإن أيا من الملابس thrifted بلدي هو رخيص، وعلى مر السنين لقد اتقن الى حد كبير العين لاكتشاف جودة (اليوم اشتريت قميصا 110 $ (مع به) ل0.75 $، ثوب $ 400 $ 10 وثوب $ 280 $ 2) . أحيانا أنا لا ننشغل في فورة "هذا هو لطيف ورخيصة" وبعد ذلك تجد أنه ليس فقط لي ولكن أنا لا تجد مشكلة مع الأسرة الأصغر سنا الذين ما زالوا تطوير أساليبهم لاتخاذ الأمور أقرر لا أريد (أنا لا تنظر في إهدار المال إذا كانت الملابس يذهب إلى الاستخدام الجيد). أنا أحب هذا عندما thrifting لو قررت فيما بعد وأنا لا أحب ذلك ليس لدي ذنب بعد أن أمضى قدرا كبيرا على عنصر واحد لا أستطيع أن استرداد التكلفة على. قريبا اعتقد انني سوف تذهب من خلال خزانة ملابسي وبيع العناصر التي ليست فقط لي بعد الآن، هم أكثر البالية في ساحة البيع وأكثر تكلفة منها على الانترنت. مع أي حظ سوف يرجح خروج من قبل، الأمر الذي سيكون من المستحيل شراء التجزئة. أنا لا تسوق في متجر الادخار نظرا لعدم وجود المال اذا كانت لديك المال ثم أنا يفضلون التسوق في المراكز التجارية أو في الشارع. من وجهة نظري، ليس هناك فرصة للعودة الملابس التي نشتريها من مخزن التوفير لأن لا يأخذها. وفي كثير من الأحيان لم أكن حصلت لي حجم مثالي من مخزن التوفير، يبحثون في حالة جيدة وأفضل ولكن عندما جئت إلى بيتي وارتداء الحجاب ثم أحصل على المشكلة الحقيقية وهذا هو حجم والتي لا تتم إعادتها من جانب مخزن التوفير. أشعر الفقراء التسوق من متجر الادخار، كما تعلمون. هنا، قمت بمشاركته أفضل الخيارات للذهاب للتسوق من أماكن أخرى بدلا من مخزن التوفير. شكرا لتقاسم الكثير. اتمنى لك يوم جيد. يقول أوين Omoruyi: أجد الأحذية والملابس دائمة حقا في متجر الادخار بتكلفة منخفضة. عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة جئت مع 3pairs من الملابس. الآن لدي الكثير من ملابس لطيف وجميع الملحقات ذات نوعية جيدة. أنا لا تشتري الملابس العصرية، وشراء التصاميم الأبد مثل أسود مدبب مضخة اصبع القدم، حذاء رياضي أسود (2)، فضائح، حذاء أحمر، إسفين البني، وحذاء حزام أصفر، 4 السراويل العمل السوداء و 10 البلوزات العادية في مختلف الألوان و 5 الثياب. مؤخرا حصلت على أول التمهيد ركوب بلدي ل69cents، ما رأيك في تصميم ستيوارت Weltzmans. أفعل الادخار تسوق بحذر والغالب على بيع أيام. أذهب إلى المتاجر thift في كل وقت ولكن أنا لم تنظر أبدا في قسم الملابس مرتين حتى مشيت بطريق الخطأ من قبل عدة مئات من الدولارات سترة وبانت دعوى لل13.95 $. وأنا أعلم أنه كان عدة مئات من الدولارات لأن هذا هو ما دفعت لنفس حجم ولون الدقيق في وقت سابق من 6 أشهر. وكان في كامل، شرط البكر. مرة واحدة حصلت به يحدق في ذلك في الكفر، والتفكير شخص كان يلعب مزحة على لي، انها جلبت معي المنزل والآن لدينا اثنين من يجلس في خزانة ملابسي. أنا لا يمكن تمييزها عن بعضها البعض. تغيرت عملية الشراء وجهة نظري من الملابس تخزين الادخار. فتذكروا، ما زلت بالرعب سأخوض الى عامل المشترك بينما أنا عقد مجموعة من الملابس تخزين الادخار-ولكن أنا فقط شراء نوعية ولها SO يستحق كل هذا العناء. هذا البند يجب أن يكون شيئا في أعلى نقطة سعري، أو أكثر من ذلك، إذا تم شراؤها من مخزن العادية (جمهوريات الموز، آن تايلور الخ). فإنه يجب أن يكون مقاسي بالضبط، أنيق ولست بحاجة إلى الحب. لا استطيع ان اقول لكم كم كبير قطع لقد حصلت منذ ذلك الحين، ومجاملات يحتفظ تتدفق في العمل - لو كانوا يعلمون .. لي ... أنا بكل فخر نقول للناس في العمل الذي أنا اشتريت هذا البند أنها مجاملة لي على من متجر الادخار وحتى سوف نشارك في السعر. أنا فخور إعادة التدوير ويبحث رائعة في جزء صغير من تكلفة التجزئة. لماذا البنود يجب أن تكون مكلفة للحصول على (خطأ؟) احترام زملاء العمل الخاص بك؟ نجاح باهر، وهذا بالتأكيد يجعل الكثير من معانيها. أشعر أنني اعتدت أن أكون بهذه الطريقة ولكن في محلات الملابس العادية. وأود أن شراء شيء بالنسبة للسعر لا يصدق ولكن مرة واحدة كانت في خزانة ملابسي كان من السهل جدا أن يدركوا أن ما كنت أحب حقا كان الثمن وأود أن فقط في نهاية المطاف مع شيء في خزانة ملابسي التي لم يكن حقا ما كنت ذاهبا ل. المشاركة عظيم! شكرا جزيلا لتقاسم. أنا أحب موقفك الحد الأدنى. الكلام عقلك إلغاء الرد


No comments:

Post a Comment